الاتفاق على طرح 40 أتوبيس كهربائي جديد محلي الصنع بالإسكندرية خلال الفترة القادمة

الثلاثاء ٠٩ أغسطس ٢٠٢٢

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

من خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك، أعلنت وزارة الانتاج الحربي خلال الفترة الماضية عن ابرام تعاقد يشملها مع وزارة التنمية المحلية وأيضا محافظة الاسكندرية، وذلك لتصنيع وشراء أتوبيسات كهربائية جديدة محلية الصنع.


وسيتم تصنيع هذه الأتوبيسات الكهربائية الجديدة بتعاون وزارة الانتاج الحربي مع شركة وصناعة وسائل النقل MCV في مصر، حيث شمل التعاقد التأكيد على تصنيع 40 أتوبيس كهربائي بنسبة مكون محلي تبلغ 60%.


وستبلغ السرعة القصوى لكل أتوبيس من هذه الأتوبيسات التي شملها التعاقد 70 كم/ساعة فقط، كما أنه سيحمل بطاريات قوية تمكنه من السير لمسافة يتراوح أقصاها من 300 إلى 350 كيلومتر قبل أن تحتاج البطاريات لإعادة شحنها مرة أخرى.


وأكد هذا التعاقد أيضا على أنه سيتم طرح عدد 40 أتوبيس كهربائي جديد خلال الفترة القادمة بمحافظة ألإسكندرية، والتي ينتظر أن تشهد تطور ملحوظ في وسائل النقل الجماعي خلال فترة قصيرة.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>