Sponsors

  • BMW

ELTAWKEEL.com

أخبار

بالصور: وزير الصناعة يقوم بجولة شاملة بمعرض القاهرة الدولى للسيارات 2013

بالصور: وزير الصناعة يقوم بجولة شاملة بمعرض القاهرة الدولى للسيارات 2013

ElTawkeel.com

شرف معرض أوتوماك فورميلا 2013 مساء يوم السبت الماضى بتشريف وزير الصناعة والتجارة – المهندس/ حاتم صالح والذى صحبه بجولة الزيارة نخبة من رجال الصناعة والتجارة بقطاع صناعة السيارات، هذا وقد كان بإستقبال المهندس حاتم صالح المهندس/ أحمد علام – رئيس مجلس إدارة شركة آرت لاين ممثلاً عن إدارة المعرض وكذلك المهندس/ أحمد عزت – رئيس مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض ، حيث قام الوفد بزيارة كافة قاعات وأجنحة العرض بالمعرض كما إلتقى السيد الوزير بممثلى الشركات العارضة والذين كان فى مقدمتهم ، بحسب ترتيب مسار الزيارة:

 - السيد/ منير الزاهد – رئيس لجنة السيارات الكلاسيكية بنادى السيارات والرحلات المصرى والذى قام بتقديم ما تم عرضه من مجموعة من سيارات نادرة بالمعرض تعود لمجموعة من هواة الحفاظ على السيارات الكلاسيكية فى مصر، والتى تعود تواريخها إلى فترة ما بين أربعينيات القرن الماضى إلى فترة السبعينيات.

- السيدة / شيرين اللبان والأستاذ/ محمد غنيم - بيجو ، حيث إستعرضا مع السيد الوزير أحدث طرازات الشركة المتمثلة بـ 208 و 301 الجديدتين بالكامل.

- الأستاذ/ كريم تيناوى – جنرال موتورز، والذى صحب وزير الصناعة بجولة بجناحى كل من شيفورليه وأوبل حيث إستعرض السيارات التى يتم تجميعها محلياً فى مصر ، علاوة أحدث طرازات شيفورليه (كروز المعدلة) وعائلة أوبل أستراد الجديدة.

- الأستاذ/ مدحت إسماعيل – فولكسفاجن إستعرض مع م/ حاتم صالح أحدث طرازات فولكسفاجن التى تم عرضها بالمعرض وعلى رأسها جولف 7، بولو جى وتيجوان أوتوماتيك.

- الأستاذ/ أحمد عرفة – أودى ، إستعرض مع صالح أحدث طرازات الشركة والتى تمثلت بكل من A1 سبورتباك ، A5 سبورت باك و Q5 المعدلة .

- المهندس/ أحمد الخادم – مرسيدس-بنز كان بإستقبال صالح والذى أطلعه على مجموعة السيارات المجمعة محلياً علاوة على آخر طرازات الشركة المتمثلة بـ A-Class

-  الأستاذ/ شريف العالم - رينو، كان بإستقبال صالح والوفد المصاحب له والذى أطلع على كافة طرازات رينو المعروضة.

- المهندس/ طارق سعد   - مدير عام سيارات BMW كان بإستقبال صالح وقام بإطلاعه على مجموعة سيارات الشركة وعلى رأسها الفئة الثالثة المجمعة محلياً.

- الأستاذ/ خالد حسنى – سوبارو ، قام بدوره بإستقبال معالى الوزير وقام بإستعراض مجموعة سيارات سوبارو المعروضة وعلى رأسها BRZ الجديدة .

-  الأستاذ/ أمجد الفقى – كيا كان بإستقبال م/ حاتم صالح، وقام بإصطحابه بجولة داخل جناح كيا حيث قدم له أحدث طرازات الشركة المتمثلة بالجيل الجديد من سيراتو وفاخرة الشركة الأحدث كوروس.

-  أكمل السيد الوزير جولته مع جناحى سيتروين وفولفو حيث تم إطلاعه من قبل مديرى الجناحين واللذان قداما له كل مكن فولفو V40 الجديدة وسيتروين C Elysee .

-  الأستاذ/ محمد يونس – سعودى جروب ، كان بإستقبال معالى الوزير والذى أطلعه على أحدث طرازات الصانع الصينى الشهير (شانجان) وكذا طرازات سوزوكى العريقة التى أثبتت تفوقها فى مصر.

-  الأستاذ/ ماجد تادروس – فيات ، قام بإطلاع السيد الوزير على كافة طرازات الحديثة التى تم عرضها بجناح الشركة.

-  أما الأستاذ/ شاذلى مصطفى والأستاذ/ أحمد عبد الغنى ممثلى مجموعة غبور واللذان قاما بإستقبال معالى السيد الوزير وقاما بإطلاعه على أحدث سيارات مجموعة هيونداى وجينيسيس وكذلك سيارات جيلى التى أرست قواعد تصنيعها مؤخراً بالسوق المصرية.

- السيد/ نامبو يصاحبه الأستاذ / محمود حلاوة وفريق عمل نيسان كانوا جميعاً بإستقبال وزير الصناعة والذين قاموا بإطلاعه على آخر طرازات نيسان سواء المجمعة محلياً فى مصر شأن صنى وكذا مفاجآتى الشركة المتمثلة بكل من GTR وجوك R.

-  د/ سامى فريد - لاند روفر وجاجوار قام بدوره بإستعراض طرازات الشركتين الأحدث وخاصة كل من رينج روفر وLR2 و إيفوك الأحدث بالسوق المصرية.

- الأستاذ/هانى سلامة – بنتلى ، إستقبل بدوره صالح وقام بإطلاعه على أحدث طرازات الشركة .

- الأستاذ / محمد الجوهرى والأستاذ/عمر عطية – موبيل كان بإستقبال معالى الوزير والذى قام بإطلاعه على ما قدمته موبيل من أفكار بالمعرض مثل جهاز المحاكى لسيارة الفورميلا 1 .

وبآخر الجولة الرسمية إلتقى وزير الصناعة بشباب مصممى السيارات وطلبة كلية الهندسة المشاركية بسباقات (فورميلا ستودينت) الأوربية والذى أبدى إعجابه بأعمالهم ، كما قام بتشجيعهم على الإستمرار على تقديم أعمالهم الجديدة وكذا أفكارهم المتطورة...

كما أبدى معالى الوزير إعجابه التام بالمعرض وتنظيمه بشكل عام وكذا مجموعة الشركات المشاركة به التى قدمت رسالة واضحة للسوق بمدى إيجابية سوق السيارات.

الكلمات الدلالية : وزير الصناعة , معرض القاهرة الدولى للسيارات 2013